[Boards: 3 / a / aco / adv / an / asp / b / bant / biz / c / can / cgl / ck / cm / co / cock / d / diy / e / fa / fap / fit / fitlit / g / gd / gif / h / hc / his / hm / hr / i / ic / int / jp / k / lgbt / lit / m / mlp / mlpol / mo / mtv / mu / n / news / o / out / outsoc / p / po / pol / qa / qst / r / r9k / s / s4s / sci / soc / sp / spa / t / tg / toy / trash / trv / tv / u / v / vg / vint / vip / vp / vr / w / wg / wsg / wsr / x / y ] [Search | Free Show | Home]

يا حزم الحطب، اسمي جون، وأنا أكره

The stories and information posted here are artistic works of fiction and falsehood.
Only a fool would take anything posted here as fact.

Thread replies: 17
Thread images: 4

File: 1287934567889.jpg (27KB, 352x453px) Image search: [Google]
27KB, 352x453px
يا حزم الحطب،
اسمي جون، وأنا أكره كل واحد منكم. كل من كنت الدهون، والمتخلفين، لا يفس الذين يقضون كل ثانية من اليوم النظر إلى الصور الحمار غبي. انت كل شيء سيئ في العالم. بصراحة، لديك أي واحد منكم حصلت من أي وقت مضى أي جمل؟ يعني أنا أعتقد أنها متعة يسخر من الناس بسبب انعدام الأمن الخاصة بك، ولكن هل كل تأخذها إلى مستوى جديد كليا. وهذا هو أسوأ من الرجيج قبالة الصور في الفيسبوك.
لا يكون غريبا. مجرد ضربني مع أفضل بالرصاص. أنا جميلة مثالية بكثير. وكنت كابتن فريق كرة القدم، وبداية على فريق كرة السلة بلدي. ما الرياضية هل لعب، وغيرها من "جاك قبالة عارية الشعب الياباني رسمها"؟ أنا أيضا الحصول على التوالي في A، ولدي صديقة الساخنة ضجيجا (وقالت أنها مجرد فجر لي، كان شيت ذلك نقدا). كنت كل مجموعة من المثليين الذين يجب أن تقتلوا أنفسكم فقط. شكرا على الإنصات.
الموافقة المسبقة عن علم ذات صلة: إنها لي ولبلدي الكلبة. أوه نعم، وإذا ترجم هذا كنت القطران نتن واجه القرد زنجي.
>>
>>723642714
OP كنت حقا. أولا، تفترض الجميع سيئا للغاية. واسمحوا لي أن أشير إلى العيوب الخاصة بك. أولا، قلت لك كانت الى حد كبير الكمال. إذا كان الأمر كذلك، فإنك لن التباهي به، هل سيكون متواضعا وليس محاولة لكسب اهتمام من "عدم الحياة الذين يقضون كل ثانية من اليوم النظر إلى الصور الحمار غبي." ثانيا، قلت نفعل أي شيء آخر من النظر إلى الأمور على 4chan والإنترنت. هناك مرة أخرى كنت تؤخر الخطأ. أنا في الواقع تذهب فقط على 4chan عندما يكون لدي أي شيء على الإطلاق آخر للقيام به. أنا (وأفترض عدة أشخاص آخرين على الأقل هنا) لديك أصدقاء. بافتراض أننا جميعا شعب بلا حياة لكم مرة أخرى تثبت طرق احمق لأوس- لا يمكن فهم مفهوم أن الناس مع حياة ويمكن أيضا استخدام شبكة الإنترنت. ثالثا، إذا كنت تحاول أن تثبت ل4chan أنك مثالي، على الأقل اكتب بشكل صحيح. "ولكن هل كل تأخذها إلى مستوى جديد كليا." كنت قد نسيت بريد إلكتروني كلمة سخيف 2. رابعا، وليست من الصعب أن يحصل في المدرسة الثانوية dumbass. انها ليست علامة على الذكاء، ولكن القدرة على الاستماع. وظيفة جيدة لاستخدام شيء يمكن لأي شخص أن يفعل. الذهاب إلى / الخيال العلمي / والحصول على عقلك للاغتصاب من قبل بعض المعلومات الفعلية. ها أنت ذا؛ أردت فقط أن لكم عن مدى خطأ أنت حقا. بكل أمانة، أنا حقا لا تعطي الخراء ما تقوله كتب هذا فقط لأنه متعة كما الجحيم لخرف ل في المرة القادمة، انتقل تخبر أحدا يهتم فعلا.
PS. رأيت أن الموافقة المسبقة عن علم على جوجل الصور وبالتأكيد ليس أنت شاذ جنسيا.
>>
File: kebin.jpg (114KB, 640x640px) Image search: [Google]
114KB, 640x640px
حزم الحطب،
اسمي جون، وأنا أكره كل واحد منكم. كل من كنت الدهون، والمتخلفين، لا يفس الذين يقضون كل ثانية من اليوم النظر إلى الصور الحمار غبي. انت كل شيء سيئ في العالم. بصراحة، لديك أي واحد منكم حصلت من أي وقت مضى أي جمل؟ يعني أنا أعتقد أنها متعة يسخر من الناس بسبب انعدام الأمن الخاصة بك، ولكن هل كل تأخذها إلى مستوى جديد كليا. وهذا هو أسوأ من الرجيج قبالة الصور في الفيسبوك.
لا يكون غريبا. مجرد ضربني مع أفضل بالرصاص. أنا جميلة مثالية بكثير. وكنت كابتن فريق كرة القدم، وبداية على فريق كرة السلة بلدي. ما الرياضية هل لعب، وغيرها من "جاك قبالة عارية الشعب الياباني رسمها"؟ أنا أيضا الحصول على التوالي في A، ولدي صديقة الساخنة ضجيجا (وقالت أنها مجرد فجر لي، كان شيت ذلك نقدا). كنت كل مجموعة من المثليين الذين يجب أن تقتلوا أنفسكم فقط. شكرا على الإنصات.
الموافقة المسبقة عن علم ذات صلة: إنها لي ولبلدي الكلبة. أوه نعم، وإذا ترجم هذا كنت القطران نتن واجه القرد زنجي.
>>
وقف تزوير لغتي أنت الأحمق
>>
I also love goats
>>
انا اكرهكم جميعا. التوقف عن استخدام المترجمين
>>
>>723642714
وسوف تفجير لكم ثم ممارسة الجنس مع ماعز يا يا يا
>>
>>723643647
اللعنة علي
>>
أنا أكره كل واحد منكم.
>>
>>723643153
ما هي اللعنة هل مجرد سخيف القول عن لي، وكنت قليلا الكلبة؟ سآخذ كنت أعرف أنني تخرجت أعلى صفي في قوات البحرية، ولقد شاركت في العديد من الغارات السرية على أمك، ولدي أكثر من ثلاثمائة يقتل المؤكدة. انا تدربت في حرب الغوريلا وأنا قناص كبار في القوات المسلحة للولايات المتحدة. أنت لا شيء بالنسبة لي ولكن مجرد هدف آخر. وسوف يمسح لك اللعنة خارج بدقة أمثال الذي لم يسبق له مثيل على هذه الأرض، بمناسبة كلامي سخيف. كنت تعتقد أنك يمكن أن تفلت من القول إن القرف لي عبر الإنترنت؟ فكر مرة أخرى، مقيت. ونحن نتكلم انا على اتصال شبكة الاتصال السرية للجواسيس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والملكية الفكرية الخاصة بك يتم تتبعها الآن حتى تتمكن الاستعداد بشكل أفضل للعاصفة، يرقة. العاصفة التي تقضي على الشيء القليل مثير للشفقة استدعاء حياتك. كنت سخيف ميت، طفل. أنا يمكن أن تكون في أي مكان وفي أي وقت، وأستطيع أن أقتلك في أكثر من سبعمائة الطرق، وهذا مجرد بيدي العارية. لست فقط تدربت على نطاق واسع في القتال الأعزل، ولكن لدي الوصول إلى ترسانة كاملة من قوات مشاة البحرية الأمريكية وسوف تستخدم لمداه الكامل للقضاء الحمار بائسة الخاصة بك من على وجه القارة، وكنت قليل الخراء. إلا إذا كنت يمكن أن يعرف ما القصاص غير
>>
>>723643955
اهلا صديقي.
>>
>>723644666
مرحبا أرقام الشيطان
>>
File: 4L_uHnxbwQE.jpg (21KB, 480x360px) Image search: [Google]
21KB, 480x360px
haha allahu akbar me too allahu akbar
>>
No you can't bomb 4chan ffs
>>
Go to the muslim 4chan on the muslim internet.

Oh, that's right - muslims can't build anything like an internet, they can only piggyback on real civilizations' successes.

muslims can only kill and destroy.
>>
>>723642714

how did you get your keyboard in sand-squiggle?
>>
Америка И россия вместе будут разрушить вашу народу. сука.
Thread posts: 17
Thread images: 4

[Boards: 3 / a / aco / adv / an / asp / b / bant / biz / c / can / cgl / ck / cm / co / cock / d / diy / e / fa / fap / fit / fitlit / g / gd / gif / h / hc / his / hm / hr / i / ic / int / jp / k / lgbt / lit / m / mlp / mlpol / mo / mtv / mu / n / news / o / out / outsoc / p / po / pol / qa / qst / r / r9k / s / s4s / sci / soc / sp / spa / t / tg / toy / trash / trv / tv / u / v / vg / vint / vip / vp / vr / w / wg / wsg / wsr / x / y] [Search | Top | Home]

I'm aware that Imgur.com will stop allowing adult images since 15th of May. I'm taking actions to backup as much data as possible.
Read more on this topic here - https://archived.moe/talk/thread/1694/

If you need a post removed click on it's [Report] button and follow the instruction.
DMCA Content Takedown via dmca.com
All images are hosted on imgur.com.
If you like this website please support us by donating with Bitcoins at 16mKtbZiwW52BLkibtCr8jUg2KVUMTxVQ5
All trademarks and copyrights on this page are owned by their respective parties.
Images uploaded are the responsibility of the Poster. Comments are owned by the Poster.
This is a 4chan archive - all of the content originated from that site.
This means that RandomArchive shows their content, archived.
If you need information for a Poster - contact them.